منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 هوساوي: احترافي في بلجيكا رد على من اتهمني بالكذب والتلاعب بالأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
نائب مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 107
التقييم : 321
تاريخ التسجيل : 16/04/2012

مُساهمةموضوع: هوساوي: احترافي في بلجيكا رد على من اتهمني بالكذب والتلاعب بالأندية   الخميس أبريل 19, 2012 2:57 pm

هوساوي: احترافي في بلجيكا رد على من اتهمني بالكذب والتلاعب بالأندية
يرد ويؤكد أنه سيعتزل في أوروبا



الخميس 19/04/2012
أكد مدافع فريق الهلال المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق اندرلخت البلجيكي لمدة عامين في لقاء مع (العربية) أن فكرة الاحتراف الخارجي وتحديدًا في اوروبا كانت ملازمة له منذ الصغر ومنذ أن كان في حواري مكة المكرمة قبل أن يلعب في نادي الوحدة، مشيرًا إلى أن المفاوضات بينه وبين النادي البلجيكي سرت بشكل سري جدًا حتى إنه أدخل إلى المستشفى من أجل إجراء فحص طبي باسم لاعب آخر حتى لا تنكشف السرية.
وأوضح هوساوي أن النادي البلجيكي أيضا طلب السرية من أجل إتمام الصفقة ومن ثم الإعلان عنها في الوقت المناسب مبينا أن العرض الذي تلقاه من النادي البجيكي مناسب جدًا.
وكانت الصحافة البلجيكية قد أشارت إلى أن اللاعب تقاضى ما يقارب من 2.5 مليون يورو وهو العرض الذي يفوق العرض الذي قدمه نادي الهلال للاعب، مؤكدًا أن الهلال قدم له عرضا مجزيا جدًا ولكنه فضل العرض البلجيكي كونه يرغب في اللعب في أوروبا.
وأشار هوساوي إلى أنه حان الوقت للرد على من اتهمه بأنه كاذب كونه يريد الانتقال من الهلال إلى أوروبا وهو يرغب في الحقيقة في اللعب لنادٍ آخر محلي وقال: «أتمنى أن يعلم هؤلاء جميعا بأني الآن لست كاذبا عندما قلت بأني أرغب في اللعب في أوروبا عندما ينتهي عقدي مع نادي الهلال ولم أكن أتلاعب بالجمهور أو بالأندية من أجل اللعب لنادٍ آخر في السعودية مع احترامي لجميع الأندية».
وأكد هوساوي أنه يرغب في اللعب في الدوري الأوروبي لمدة أطول من العامين وحتى الاعتزال نهائيا من الكرة مبينا أنهم الأفضل في عالم كرة القدم من كافة الجوانب وأن أفتح الباب لزملائي اللاعبين في الأندية السعودية وأكون خير سفير لبلدي في احترافي الخارجي.
وأوضح أسامة هوساوي أنه خضع لدورات تدريبية في اللغة الإنجليزية أعقبها دورات في اللغة الفرنسية من أجل تعلم اللغة في الاحتراف معبرًا عن اعتزازه بكل المدربين الذين تدرب معهم وقال يبقى جريتس هو الأكثر استفادة بالنسبة لي».
وأشار هوساوي إلى أن اللاعبين السعوديين غير معروفين أوروبيًا ويحتاجون إلى الدعم ومن الطبيعي أن يسأل عني النادي البلجيكي من خلال المدرب ميشيل برودوم أو المدرب جريتس وغيرهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هوساوي: احترافي في بلجيكا رد على من اتهمني بالكذب والتلاعب بالأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الأندية السعودية :: القسم العام للكرة السعودية-
انتقل الى: