منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 يوميات الكلاسيكو (10): برشلونة ليس ميسي فقط .. وهناك حارسه الشخصي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: يوميات الكلاسيكو (10): برشلونة ليس ميسي فقط .. وهناك حارسه الشخصي    الأحد أبريل 22, 2012 3:10 am

أطلقنا فقرة "يوميات الكلاسيكو" في شهر أبريل من العام الماضي، بعد سلسلة من الكلاسيكيات التي جمعت بين برشلونة و ريال مدريد في الليجا، نهائي الكأس و نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مما جعل الصحف و وسائل الإعلام "تغلي" و تترقب كل صغيرة و كبيرة، لصناعة الخبر و تقديم طبق إخباري في المتناول لمتتبع الشأن الكروي في الوطن العربي.

في هذا الموضوع اليومي، سنتناول بعض الأشياء المختلفة عن الأخبار الروتينية للكلاسيكو، منها بعض الأرقام و الإحصائيات الهامة، بالإضافة إلى توقعات "طريفة و ساخرة" قد يشهدها اللقاء، و أشياء أخرى قد لا تخطر في بال أحد قبل قمة الكامب نو.

الحارس الشخصي لميسي ؟



شهدت المرحلة التحضيرية لمباراة القمة التي جمعت بين تشيلسي و برشلونة على ملعب ستامفورد بريدج الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعض الأحداث المثيرة و التي قامت الصحافة البريطانية بالكشف عن تفاصيلها في ما بعد.

من ضمن هذه الأحداث، ما قام به المدافع الأيمن البرازيلي داني ألفيش الذي تعامل بفضاضة كبيرة مع ثلاثة شبان إنجليز تمكنوا من الدخول إلى فندق إقامة برشلونة في العاصمة البريطانية لندن، ليقتربوا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للحصول على توقيع منه و أخذ صور تذكارية معه.

فعندما إقترب الشبان الثلاثة من ميسي، ظهر فجأة داني ألفيش و هو غاضب جداً و يقوم بدوري الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني، حتى وصل به الأمر إلى إعتراض طريق هؤلاء الشبان بيده و توجيه كلمات قاسية إليهم باللغة الإسبانية.

تكريم من صحيفة عالمية: عدد خاص عن برشلونة



قامت صحيفة ليكيب الفرنسية بتقديم عدد خاص عن بطل الليجا، دوري الأبطال و بطل العالم للأندية نادي برشلونة الإسباني على بعد ساعات قليلة من لقاء الكلاسيكو الذي سيجمعه مساء اليوم بغريمه التقليدي ريال مدريد، على استاد الكامب نو، ضمن الجولة الخامسة و الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعد النادي الكتلوني أول فريق يتمكن من الحصول على هذا الشرف بالظهور في جميع صفحات أهم الصحف الفرنسية و الأوروبية على الإطلاق، بعد أن قامت ليكيب بتقديم أربعة أعداد خاصة عن منتخب نيوزلندا للرجبي و أهم ثلاثة نجوم في تاريخ كرة القدم الفرنسية و هم: ميشيل بلاتيني، زين دين زيدان و إيريك كانتونا.

ليس ميسي فقط



يتحدث الكثيرون عن أن ليونيل ميسي يمثل فريق برشلونة بأكمله، على الرغم من أن زملاءه متألقون أيضاً و من الصعب التقليل من حجم أهمية تشافي هيرنانديز و أندريس إنييستا و البقية في تشكيلة بيب جوارديولا.

وما يجب الإشارة إليه، أن ميسي ليس "عنوان الهدف" عند برشلونة، لا سيما في الكلاسيكيات، بغض النظر عن كونه الأكثر تسجيلاً في مرمى الحارس إيكر كاسياس، إذ أن عشرة من لاعبي برشلونة من مختلف الخطوط سجلوا في شباك النادي الملكي خلال الكلاسيكيات الخمسة التي أقيمت هذا الموسم وهم: داني ألفيش، كارلس بويول، إيريك أبيدال، تشافي هيرنانديز، أندريس إنييستا، سيسك فابريجاس، بيدرو روديجيز، ليونيل ميسي، دافيد فيا و أليكسيس سانشيز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميات الكلاسيكو (10): برشلونة ليس ميسي فقط .. وهناك حارسه الشخصي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام لدوري أبطال أوروبا-
انتقل الى: