منتديات عشاق الرياضه
[center]
[b]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا
[b]ادارة المنتدي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلمركز رفع الصوردخول

شاطر | 
 

 تقرير خاص | ميسي ورونالدو، وأكبر 10 مواسم تهديفية في تاريخ أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
أداري
avatar

ذكر عدد المساهمات : 218
التقييم : 654
تاريخ التسجيل : 16/04/2012
الموقع : الفيس بوك وتويتر

مُساهمةموضوع: تقرير خاص | ميسي ورونالدو، وأكبر 10 مواسم تهديفية في تاريخ أوروبا   الأحد أبريل 22, 2012 3:11 am

يستعد نادي ريال مدريد اليوم السبت لملاقاة منافسه الأبدي في كامب نو مُدركاً حساسية اللقاء وُمحفزاً برغبة الانتقام من الكلاسيكو السابق وذلك في حضرة أفضل لاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وفي الموسم الحالي واصل كل من ميسي ورنالدو تحطيم الأرقام القياسية بعد عروض مذهلة لتستمر المنافسة بين النجمين على الصعيد الشخصي والجماعي خاصةً في ظل المنافسة الشرسة بين البارسا والريال على لقب الليجا لذلك يعتبر كلاسيكو اليوم محطة للوقود تمهيداً لإشعال الصراع أكثر وأكثر.

وبخصوص الأرقام القياسية للبرغوث الأرجنتيني فقد كسر ليونيل كل القيود القياسية وفي سن مبكر حيث استطاع صاحب الـ 24 ربيعاً أن يسجل 63 هدف في جميع المسابقات في موسم 2011/2012 ولم يقف ميسي عند هذا الحد بل أصبح خليفة مارادونا هو أول لاعب في دوري الأبطال يسجل خماسية في مباراة واحدة وذلك في مباراة ليفركوزن الألماني والتي اُقيمت في 7 مارس الماضي وفي نفس الوقت استطاع ميسي اللحاق برقم خوسيه التافيني والمُسجل برصيد 14 هدف في بطولة أوروبية واحدة.

ومن ناحية الدون رونالدو المنافس الشخصي المباشر لأبن التانجو فقد نجح البرتغالي في كسر رقمه الذي حققه الموسم الماضي برصيد 41 هدف بعد أن وصل لنفس الرقم في مباراة 14 أبريل أمام سبورتينج خيخون وليرفع رصيد أهدافه في كافة المسابقات مع الملكي إلى 53 هدف بالتمام والكمال.

فكلا اللاعبين لديه ماكينة أهداف غزيرة حصيلتها قابلة للزيادة في ظل تبقي 5 مباريات في الدوري الأسباني سيبدأ العد التنازلي لها بدايةً من كلاسيكو اليوم ونتيجةً لذلك فإن الإحصائيات الخرافية قد يتم تعديلها بعد انتهاء مباراة اليوم.

وفي إطار مدح النقاد والمشجعين لأثنين هما عُصارة كرة القدم الحديثة فإن كرة القدم مليئة بمهاجمين أساطير بمختلف الأشكال والأحجام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير خاص | ميسي ورونالدو، وأكبر 10 مواسم تهديفية في تاريخ أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرياضه :: منتديات الكرة العربية والعالمية :: القسم العام لدوري أبطال أوروبا-
انتقل الى: